إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كتاب متعة أن تكون في العشرين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كتاب متعة أن تكون في العشرين

تأليف : علا ديوب

كتاب متعة أن تكون في العشرين pdf تأليف علا ديوب .. فكر لحظة فى حياة أجدادك وأجداد أجدادك عندما كانوا فى العشرينات من العمر . كيف تقارن حياتهم فى تلك المرحلة بحياتك ؟ إذا كانوا مثل كعظم الاشخاص الآخرين في ذلك الوقت فإن حياتهم كانت مختلفة تماماًعن حياتك إذا ماالذى حدث وأدى إلى تغير مدة العشرينات من العمر كثيراً بين أياهم وأيامنا ؟ وكيف يمكننا فهم المرحلة العمرية بين الثامنة عشر و الخامسة و العشرين فى هذه الأيام ." خذ وقتاً فى العشرينات من العمر لتقع فى حب نفسك بعمق و بجنون ( هذه ليست نرجسية بل تفضيل لسعادتك الخاصة على سعادة الاشخاص الذين لم يفعلوا لك شيئاً قط ) إذا فعلت ذلك فستتخذ قراراتك .. سواء اتعلقت بالزواج أم العمل أم الصحة من منطلق القوة و الحب.


تحميل كتاب كتاب متعة أن تكون في العشرين كتاب كتاب متعة أن تكون في العشرين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب علا ديوب pdf تحميل جميع كتب علا ديوب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...