إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مبادىء توجيهية للمكتبات الوطنية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مبادىء توجيهية للمكتبات الوطنية

تأليف : غى سيلفستر

يتناول هذا الكتاب تقييم دور المكتبات الوطنية، حيث إنها المسؤولة على اقتناء وحفظ نسخ من كل المطبوعات الهامة التي تصدر في البلد والتي تعمل بوصفها مكتبات "إيداع" إما بحكم قانون أو بموجب ترتيبا تأخرى. ويحتوي هذا الكتاب على العديد من المواضيع ومنها : 1- (مقدمة)، 2-(مجموعة المصنفات المودعة بالمكتبة الوطنية) : وتشتمل على: جمع المصنفات الوطنية، الإيداع القانوني، مجموعات المصنفات الأجنبية، المخطوطات، 3- (الوكالة الببليوغرافية الوطنية): وتشتمل على: الببليوغرافيا الوطنية. الأنشطة الببليوغرافية الأخرى، 4- (الخدمات المقدمة إلى القراء).


تحميل كتاب مبادىء توجيهية للمكتبات الوطنية كتاب مبادىء توجيهية للمكتبات الوطنية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب غى سيلفستر pdf تحميل جميع كتب غى سيلفستر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...