إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ما هو الفن ؟ pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ما هو الفن ؟

تأليف : ليف تولستوي

نشر كتاب "ما هو الفن ؟" لــ ليو تولستوي لأول مرة في مجلة (( مسائل الفلسفة و علم النفس)) بدءًا من العدد الخامس سنة 1897 و حتى العدد الاول 1898 ، و قد لاقى الكتاب ترحيبا حارا و دعما من كبار الأدباء و الفنانين في روسيا و في الغرب، لقد اشاد ستاسوف بكتاب تولستوي (( ما هو الفن ؟ )) و سماه كتابا (( لا نظير له )) و قال عن الكتاب إنه (( بمثابة اكتشاف امريكا بالنسبة إلى الفن )) والاهداء التالي لتولستوي (( الكونت ليف نيقولايفيتش، منذ ان صدر كتابكم (( ما هو الفن ؟ )) و انا ادرسه بغيرة و لا اكف عن الافتتان به، به كله تقريبا، اعتقد انه دشن عهدا جديدا في الفن، لأنه يؤدي بعمق و قوة غير طبيعيين مهمة الكتب الفنية في زمننا: تبيان و عرض، تلك الكمية الهائلة من الاراء الباطلة و الافكار المزيفة التي تراكمت لقرون عديدة على الفن، و التي كانت تقيده احيانا بأصفاد ثقيلة، تبيانها و عرضها على مرأى من الجميع ، و اليوم اذ قررت ان اطبع أرائي حول هذا الموضوع اعتبر نفسي سعيدًا لأنك سمحت لي بأن أهديك عملي )) .


تحميل كتاب ما هو الفن ؟ كتاب ما هو الفن ؟ للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ليف تولستوي pdf تحميل جميع كتب ليف تولستوي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...