إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مائة سؤال عن الاخراج الصحفى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مائة سؤال عن الاخراج الصحفى

تأليف : طلعت همام

مما لا شك فيه ان اخراج الصحف قد تطور وأصبع فيا له أصوله وقواعده ، وله فلسفته ومذاهبه ، ويعتمد كسائر الفنون على أسس علمية مدروسة . وكفن العمارة مثلا اصبع اخراج الصحيفة الحديثة يستهدف الناحيتين الانتفاعية والجمالية . وفي نطاق هذا الهدف المزدوج ، يمكن القول بان للاخراج الصحفي أربعة أغراض واضحة : أولا : تيسير قراءة مادة الصحيفة على القارىء بحيث يستوعبها في أقصر وقت ممكن • ثانياً : عرض الأنباء مقومة حسب أهميتها ، فالقاريء يتوق ابراز الموضوعات الهامة ، سواء من حيث مكان عرضها على الصفحة أو الوحدات التيبوغرافية المستخدمة فيها • ثالثا : العمل على أن تبدو الصفحة جذابة مشوقة ، ترتاح العين إلى شكلها ويرضى الذهن عما فيها من تنويع وتلوين رابعاً : عقد صلة تعارف والفة بين الصحيفة والقارة بحيث يستطيع ان يميزها عن غيرها في يسر ويسعى اليها في رغبة •


تحميل كتاب مائة سؤال عن الاخراج الصحفى كتاب مائة سؤال عن الاخراج الصحفى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب طلعت همام pdf تحميل جميع كتب طلعت همام و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...