لهذا نعارض مبارك

كتاب لهذا نعارض مبارك

تحميل كتاب : لهذا نعارض مبارك


تأليف : خالد محيى الدين


تصنيف الكتاب :التاريخ والجغرافيا


نوع الملف : لهذا نعارض مبارك - pdf



ليس هذا الكتاب تقليديا فهو كتاب من نوع خاص، ورغم أنه يجيب على تساؤلات آلية على السياسة الحاضرة ، ومواقف حزب التجمع من الرئيسي حسني مبارك . . إلا أنه في نفس الوقت - وثيقة تجاوز في دلالاتها اللحظة الراهنة، لقد اختار حزب التجمع الوطني القدمي الوحدوي . . بعد حادث التعة واغتيال الرئيس السابق انور السادات و في 6 أكتوبر ۱۹۸۱ ، أن يعارض ترشيح نائبه حسني مبارك ، رئيسا للجمهورية ، بعد أن أعلن أنه سيسير على نفس سياسات الرئيس السابق . وأثار هذا الموقف عاصفة من التعلقات والاتهامات ، من الأعداء والأصدقاء والخلفاء على السواء !

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لهذا نعارض مبارك pdf ، تصنيف الكتاب التاريخ والجغرافيا والمؤلف خالد محيى الدين، تحميل برابط مباشر وقراءة لهذا نعارض مبارك أونلاين، تحميل لهذا نعارض مبارك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لهذا نعارض مبارك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لهذا نعارض مبارك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لهذا نعارض مبارك فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب لهذا نعارض مبارك pdf مجانًا تأليف خالد محيى الدين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا