إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كتاب لماذا يتصادم المريخ والزهرة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كتاب لماذا يتصادم المريخ والزهرة

تأليف : جون غراي

كتاب لماذا يتصادم المريخ والزهرة : تحسين العلاقات من خلال فهم الاستجابات المختلفة لكل من المريخ والزهرة إزاء الضغوط pdf بقلم جون غراي .. نحن بحاجة الي تغيير افتراضاتنا حول طبيعة الرجل والمرأة، وأن نتعرف على أنفسنا بشكل عملي، وعلى ما نستطيع تقديمه لبعضنا البعض، وكيف يمكننا التكاتف لحل المشكلات التي نواجهها اليوم. يمكننا وضع مسودة جديدة لادوار الرجل والمرأة بحيث نصبح أكثر تقاربا و أكثر انسجاما.وبدلا من أن .تحاول تغيير ما لا يمكن تغييره، سوف تتمكن من التركيز على ما يمكن تغييره .وفي هذه العملية، سوف تكتشف أن لديك القدرة على اظهار أفضل ما لدى شريكك.


تحميل كتاب كتاب لماذا يتصادم المريخ والزهرة كتاب كتاب لماذا يتصادم المريخ والزهرة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جون غراي pdf تحميل جميع كتب جون غراي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...