إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لكى تكون سعيدا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لكى تكون سعيدا

تأليف : عبد العزيز جادو

كثيرا ما يتوق الناس إلى ما ليس في متناول أيديهم لا لأنهم يريدون هذا الشيء بذاته , ولو أنهم يظنون أنهم سيكونون سعداء إذا حصلوا عليه , ولكن هناك شيء يفتقرون إليه في تركيبهم اللعقلي والروحي . ومن أوهام الجنس البشري أن يعتقد أن السعادة رهينة بشيء أو مكان أو زمن ، أو بأنه يمكن الاستحواذ عليها بالمال, بشيء أو مكان أو زمان، أو أبأنه يمكن الاستحواذ عليها بالمال، أو بأنها توجد في جهة دون اخرى، أو بأنها ستأتي حتما على أجنحة الزمان، وكل أولئك -لعمر الحق- من بعض الترهات التي تعتري الناس في طفولة التفكير . السعادة لا يمكن أن تشترى بمال لأنه حال من الحالات العقل - الحالة مستمدة من الداخل موجهة إلى الخارج - وستتبعك إلى كل مكان , وفي كل وقت، وفي كل حالة، إذا أنت نظرت إلى الأشياء والحالات التي تحيط بك بعين مميزة فاحصة، وعندئذ تعرف أن التميز والتقدير هو الحب، وأن الحب هو أن تكون سعيدا، وبعد، فما الأشياء التي تجعلك سعيدا أو شقيا ؟


تحميل كتاب لكى تكون سعيدا كتاب لكى تكون سعيدا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد العزيز جادو pdf تحميل جميع كتب عبد العزيز جادو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...