إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لطفى منصور: صفحات من تاريخ مصر الحديث و المعاصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لطفى منصور: صفحات من تاريخ مصر الحديث و المعاصر

تأليف : مصطفى عبد الغنى

تجسد حياة رجل الأعمال لطفى منصور رحمة الله عليه ، تاريخا طويلا من الصمود والإصرار والتحدي . . فقد كان لطفى منصور نموذجا لرجل الأعمال الحقيقي . . الذي يمتلك شخصية فذة.. وكفاءة منقطعة النظير. . وإصرارا دائما على النجاح ، واستطاع من خلال التجارة والقطن والبورصة أن يقتحم مجال السياسة ، ورغم الهزات المالية التي تعرض لها نتيجة تقلبات أسواق القطن وما تعرض له من تأميم لشركته - شركة لطفى منصور وأولاده لتجارة الأقطان - وما تعرض له من مصادرة وفرض الحراسة عليه ، والمصادرة مرة أخرى ، إلا أنه تمكن من إعادة بناء ثروته وإمبراطوريته المالية . . ولم يفقد في يوم من الأيام احترامه لنفسه أو تقته بالله .


تحميل كتاب لطفى منصور: صفحات من تاريخ مصر الحديث و المعاصر كتاب لطفى منصور: صفحات من تاريخ مصر الحديث و المعاصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مصطفى عبد الغنى pdf تحميل جميع كتب مصطفى عبد الغنى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...