إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لدفيج فتجنشتين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لدفيج فتجنشتين

تأليف : عزمى اسلام

ولد “لودفيج جوزيف يوهان فتجنشتاين” في 26 ابريل 1889، من اسرة نمساوية تنحدر من اصل يهودي، وقد تلقى تعليمه بالمنزل حتى الرابعة عشرة من عمره، و واصل دراسته العليا في الهندسة بالأكاديمية العليا للصناعة في برلين والتي مكث فيها إلى غاية 1908، وارتحل إلى انجلترا وسجل كطالب بحث في قسم الهندسة بجامعة مانشستر، حيث كرس جهده في الملاحة الجوية، وبشغفه بدراسة الرياضيات تقدم”فتجنشتاين” للالتحاق بكلية “ترينتي ” بجامعة “كمبردج” في اواخر عام 1912، ومع نشوب الحرب العالمية الاولى تطوع”فتجنشتاين” بجيش النمسا كمحاربا ومقاتلا، فوقع في الاسر اثناء الحرب. وقد تمكن اثناء اسره من الاتصال ب”رسل” حيث ارسل اليه مخطوط مؤلفه “رسالة منطقية فلسفية ” ، وبعد ان خرج من الاسر عمل بالتدريس لمدة طويلة، لكنه ترك المهنة عام 1926 وقرر ان يتابع دراسته للحصول على الدكتوراه، والتي حصل عليها في عام 1930 ، والتي كان موضوعها مخطوط الرسالة.


تحميل كتاب لدفيج فتجنشتين كتاب لدفيج فتجنشتين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عزمى اسلام pdf تحميل جميع كتب عزمى اسلام و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...