إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كلام خاص جدا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كلام خاص جدا

تأليف : سهام ذهنى

تبدأ سهام ذهني كتابها "كلام خاص جدا" بداية رومانسية مغرقة تقول فيها (التزم النسيم الصمت في الصيف كأنه أحلامنا، وتناثرت أوراق الأشجار في الطرقات مع مجئ الخريف كأنها ذكرياتنا، وشاء السحاب أن يوارى شعاع الشمس في الشتاء كأنه أحزاننا، ثم عاد الربيع فتصالحت معنا الشمس، وصافحنا النسيم، وارتفعت رايات الضياء معلنة أن كآبة السحاب لا تدوم، وأن في الدنيا زهورا حتماً ستتفتح). بعد هذا الاستعراض للفصول الأربعة التي ترمز إلى مرور الزمان تبدأ الكاتبة في تقليب صفحات كتابها، وهو يضم أحاديث أجرتها الزميلة الصحفية مع نجوم المجتمع وشخصياته البارزة. كما كتب أيضاً عن كتاب "كلام خاص جدا" المحاور الإعلامي والكاتب الصحفي الكبير "مفيد فوزي" في عموده "سماعي" بمجلة "صباح الخير" القاهرية قائلا: "كتاب (كلام خاص جدا) للصحفية سهام ذهني يمسك بتلابيب القارئ، لأنه ببساطة (إبحار) في عقل وقلب شخصيات مرموقة. وسهام ذهني في حواراتها هادئة، تستخدم الإصغاء أكثر مما تتكلم، ولهذا تبوح الشخصية بما لديها.


تحميل كتاب كلام خاص جدا كتاب كلام خاص جدا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سهام ذهنى pdf تحميل جميع كتب سهام ذهنى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...