إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كتاب قصة فتاة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كتاب قصة فتاة

تأليف : محمد عبد الرحمن العريفي

هذه جلسة مع الصالحات، الفاتنات التقيات، اللاتي سمع الليل بكاءهن في الأسحار، ورأى النهار صومهن والأذكار، هذه كلمات عابرات أبعثها مع كل نبضة أمل، في عصر تكاثرات فيه الفتن إلى الفتاة المسلمة، الراكعة الساجدة، أبعثها إلى جوهرة المجتمع، وأمل الأمة، إنها جلسة مع المؤمنات، اللاتي لم تهتك إحداهن عرضها، ولم تدنس شرفها وإنما صلت خمسها، وأدامت سترها، لتدخل جنة ربها، إنها قصة فتاة بل فتيات، قانتات صالحات، ليست قصة عشق فاتنة، ولا رواية ماجنة. نعم، قصة أحكيها، لك أنت أيتها الأخت العفيفة، العزيزة الشريفة، فأنت أعز ما لدينا، أنت الأم والأخت، والزوجة والبنت، أنت نصف المجتمع، وأنت التي تلدين النصف الأخر، نعم تلدين الخطيب البارع، والإمام النافع، وتربين المجاهد المؤيد، والقائد المسدد، فلك مني قصص وكلمات، وأحاديث وهمسات، لعلها تبلغ حبة قلبك؟ وتصل إلى شغاف نفسك؟ فالنساء شقائق الرجال، فكما أن في الرجال عالماً جليلاً، وداعية نبيلاً، ففي النساء كذلك، وكما أن في الرجال صوامين في النهار، بكائين في الأسحار، ففي النساء كذلك، وكم من امرأة سابقت الرجال، في صالح الأقوال والأعمال، فسبقتهم، في عبادتها لربها، ونصرتها لدينها، وإنفاقها وعلمها


تحميل كتاب كتاب قصة فتاة كتاب كتاب قصة فتاة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد عبد الرحمن العريفي pdf تحميل جميع كتب محمد عبد الرحمن العريفي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...