إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب في ظلال بلقيس pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب في ظلال بلقيس

تأليف : ريم عبد الغني

يعتبر الكتاب هو الأول في سلسلة من ثلاثة كتب أعدتها المؤلفة جمعت فيها بأسلوب أدبي سلس انطباعاتها ومعلوماتها عن اليمن خلال عقدين من الزمن، و يركز هذا الكتاب على صنعاء، بينما يتحدث الكتابين اللاحقين عن عدن وأبين وحضرموت، وهي محطات الرحلة التي جمعت الكتب الثلاثة حكاياتها. هل تؤمنون بـ "الحب من أول نظرة؟"... أنا أؤمن به، فعلاقتي باليمن.. كانت "حباً من أول زيارة"؛ و"أول زيارة" كانت عام 1997م، سبقتها -فعلياً- سنوات من الاستكشاف عن بعد؛ من يومها غزت حياتي.. اختلطت بدمي.. أسبغت لونها على كتاباتي.. تربعت فوق اهتماماتي.. لتغدو هاجساً.. يتجاوز صلة القُربى.. اختياراً واعياً استفتيت فيه حواشي كافة. ولأنني "اخترت" أن أحبها صارت قضيتي.. وفرق بين ما نتبناه بحكم العادة وبين ما نؤمن به عن قناعةٍ وبقرارٍ مدروس. وأذعنت لقدري منساقة وراء شغف جامح.. قادني في مجاهلها الساحرة. شغلتني... شغلتني حقاً سنوات طويلة؛ حتى متى ستبقى مستحوذة عليَّ!... لست أدري.. ما أعرفه أنها تحتلني ذلك الإحتلال المحبب الذي لا يريد سجينه انعتاقاً منه. هذه "أطياف وصور" من "السعيدة".. من اليمن.. حيث كانت لي في "ظلال بلقيس".. ايام لا تنسى.. وهاكم حياتاتها.


تحميل كتاب في ظلال بلقيس كتاب في ظلال بلقيس للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ريم عبد الغني pdf تحميل جميع كتب ريم عبد الغني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...