إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كتاب فوق بلاد السواد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كتاب فوق بلاد السواد

تأليف : أزهر جرجيس

قصص وحكايات ساخرة تتنوّع موضوعاتها بين السياسة والدين والتقاليد والمجتمع، كتبت بأسلوب تهكّمي ساخر. يتضمن الكتاب أربعاً وثلاثين قصة تتحدث عن الحرب، الفقر، التغرّب، التطرّف، الكبت، الزيف وغيرها من الثيمات الاجتماعيّة المهمة. تمتاز نصوص هذا الكتاب بالاختصار والتكثيف ويتداخل فيها الخيال مع الحقيقة لينتجا المزيد من الضحك والفكاهة السوداء. الفكاهة والضحك ليسا مقصودين لذاتيهما هنا قدر كونهما تحصيل حاصل لقراءة ما يجري من حكايات في تلك البلاد. البلاد التي سمّيت لوفرة الخير فيها ذات يوم: بلاد السواد.


تحميل كتاب كتاب فوق بلاد السواد كتاب كتاب فوق بلاد السواد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أزهر جرجيس pdf تحميل جميع كتب أزهر جرجيس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...