إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فارس الأمل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فارس الأمل

تأليف : جورجي امادو

من أهم الروايات العالمية المترجمة وطن حر إلى حقيقة، وإنه لمن دواعي سرور أي برازيلي، أن يكون الرفيق برسنس في هذه الأيام العصيبة الجليلة التي نحياها في طليعتنا قائداً لنضالنا، إن اسمه يرمز في البرازيل إلى جميع المشاعر العظمى وإلى الثقة التي لا تتزعزع بالنصر. إن اسم برسنس مع أسطورته كبطل للشعب سينتقل من فم إلى فم، ويقرأ الملايين نداءاته التي تذكي الحماس والنضال، وبعد مرور ثلاثين عاماً على ظهوره في حياتنا السياسية: لا يزال لويس برسنس بل وأكثر مما كان في السابق " فارس الأمل " بالنسبة إلى الشعب البرازيلي.


تحميل كتاب فارس الأمل كتاب فارس الأمل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جورجي امادو pdf تحميل جميع كتب جورجي امادو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...