إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب طرق دراسة الطفل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب طرق دراسة الطفل

تأليف : نايفة قطامى | محمود برهوم

هما حاول المتخصصون والدارسون في الحقول العلمية المختلفة أن يدعوا بأنهم يفهمون الطفل، فإن هذا الفهم لن يصل إلى حد معرفة هذا المخلوق وعالمه الصغير معرفة صحيحة ودقيقة. وليس هناك شك في أن معرفتنا لعالم الطفل تفتح أعيننا على كثير من الأمور التي تساعدنا في معرفة كيفية التعامل معه، وقد توصل الدارسون العلمية السليمة لكيفية التعامل مع الطفل، وما زلنا بحاجة إلى معرفة الكثير ليكون ذلك عوناً لنا في بناء شخصية الطفل على أسس سليمة تجنبه الوقوع في مواطن الزلل ما أمكن ذلك. إن هذه المعرفة تساعد في بناء جيل قادر على بناء مستقبل الأمة على أسس متينة وقوية، فجيل الحاضر هو الذي يصنع المستقبل وإن قدرته على صنع المستقبل مرهونة بعدد من العوامل المرتبطة بعملية التنشئة التي يقوم المجتمع بتنشئة أبنائه عليها، والتي تعكس أنماط الطاقة السائدة في ذلك المجتمع. وهذا ما يخلق الفرق بين المجتمعات في نوعية التوجيهات والإرشادات وطرق التعامل مع الأطفال حيث يكون للدراسات والأبحاث دور هام في تحديد المسار الذي تسير فيه عملية التنشئة. وهنا يأتي الاختلاف بين مجتمعات متقدمة وأخرى متخلفة، والتخلف هنا فيه إشارة إلى نوعية الطرق التي يتم التعامل بموجبها مع الطفل.


تحميل كتاب طرق دراسة الطفل كتاب طرق دراسة الطفل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نايفة قطامى | محمود برهوم pdf تحميل جميع كتب نايفة قطامى | محمود برهوم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...