إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب طبقات علماء أفريقية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب طبقات علماء أفريقية

تأليف : الخشني القروي

تراجم غير شيقة إلا بشكل قليل جدا يدخل في حكم النادر!، لعدد كبير من العلماء الفقهاء، أغلبها موجز في عدة سطور لا تخرج منها بشيءٍ، ومنها الطويل العريض الفارغ في محتواه!، اللافت للنظر أن أغلبهم من متبعي المذهب المالكي ولا عجب!، فدول المغرب العربي كانت ومازلت بمثابه قلب المذهب المالكي إلى اليوم، وفي الكتاب مجالس أربعة استمرت على عدد من الصفحات الطوال – جاءت شاذة في موقعها من ناحيه موضوع الكتاب! – ودارت حول تفضيل الإمام علي كرّم الله وجهه على ابي بكر الصديق والحوار ينتهي بإنتصار السني على جماعة الشيعة!، ولكنها مع ذلك غير باهرة المنطق!، وجانب الشيعة كان ضعيفًا على طول الخط فكانت إذن مجالس غير متوازنة القوى!


تحميل كتاب طبقات علماء أفريقية كتاب طبقات علماء أفريقية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الخشني القروي pdf تحميل جميع كتب الخشني القروي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...