إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب طبقات الحنابلة - الجزء الثاني pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب طبقات الحنابلة - الجزء الثاني

تأليف : ابو الحسين محمد بن محمد بن الحسين بن محمد ابن ابى يعلى - زين الدين ابو الفرج عبد الرحمن بن أحمد بن رجب بن الحسن السلالى ابن رجب

يحتوي الكتاب على الكثير من القصص عن طبقات الحنابلة و تبدأ بالحديث عن عبد الغني بن عبد الواحد بن علي بن مرد بن رافع بن حسن بن جعفر الجماعيلي المقدسي ، الحافظ الزاهد ابو محمد : ويلقب تقي الدين حافظ الوقت ومحدثه ، ولد بجماعيل - من أرض نابلس من الأرض المقدسة - منة إحدى وأربعين وخمسمائة . قال الحافظ الضياء : أظنه في ربيع الآخر من السنة ؛ لما حدثتني والدتي قالت : الحافظ أكبر من أخي المرفق بأربعة أشهر ، ومولد المرفق في شعبان من السنة المذكورة وقال المنذري : ذكر عنه أصحابه ما يدل على أن مولده سنة أربع وأربعين وخمسمائة وكذا ذكر ابن النجار في تاريخه : أنه سأل الحافظ عبد الغني عن مولده ؟ فقال : إما في سنة ثلاث أو في سنة أربع وأربعين وخمسمائة .


تحميل كتاب طبقات الحنابلة - الجزء الثاني كتاب طبقات الحنابلة - الجزء الثاني للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ابو الحسين محمد بن محمد بن الحسين بن محمد ابن ابى يعلى - زين الدين ابو الفرج عبد الرحمن بن أحمد بن رجب بن الحسن السلالى ابن رجب pdf تحميل جميع كتب ابو الحسين محمد بن محمد بن الحسين بن محمد ابن ابى يعلى - زين الدين ابو الفرج عبد الرحمن بن أحمد بن رجب بن الحسن السلالى ابن رجب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...