إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب صور حية من ايران: اوربية فى بلاد الملالى 1985- 1998 pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب صور حية من ايران: اوربية فى بلاد الملالى 1985- 1998

تأليف : لورانس ديونا - محمد مستجير مصطفى

هذا النوع من التحقيقات الصحفية لم نعد نراه كثيرا على مستوىي التحدي الذي يطرحه الإلمام ببلد مبهم مليء بالمفارقات مثل جمهورية إيران الإسلامية وهكذا اتشحت لورانس ديونا بالشادور الإيراني الإجباري -فكيف يمكن لامرأة في إيرانحتي ان كانت أجنبية أن تنسي أنها امرأة- وطافت البلاد طولًا وعرضًا ساعية إلي فهم ثورة تختلف عن كل الثورات الأخري...وجاءت النتيجة هذه الصورة الحية الشخصية للغاية لإيران المعاصرة... ذلك التزاوج العسير بين الجمود الثوري وثقافة فارس العريقة الطيبة المحبة للحياة.


تحميل كتاب صور حية من ايران: اوربية فى بلاد الملالى 1985- 1998 كتاب صور حية من ايران: اوربية فى بلاد الملالى 1985- 1998 للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب لورانس ديونا - محمد مستجير مصطفى pdf تحميل جميع كتب لورانس ديونا - محمد مستجير مصطفى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...