إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب صوت العراق فى الامم المتحدة 1959- 1969: سجل شخصى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب صوت العراق فى الامم المتحدة 1959- 1969: سجل شخصى

تأليف : عدنان الباجه جى

قيمت المبعوث الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة إلى العراق بلاسخارد عالياً زيارة رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني الأخيرة والوفد المرافق له إلى بغداد، واجتماعه مع الأعضاء الخمسة عشر لمجلس الأمن الدولي، ونتائج الاجتماع، وموقف إقليم كوردستان في الإجتماع. فخلال اجتماع بين نيجيرفان بارزاني وجينين هينس بلاسخارد، والوفد المرافق لها، والذي جرى في أربيل بعد ظهر اليوم الثلاثاء، تم التأكيد على أن بإمكان الأمم المتحدة أن تلعب دوراً ملموساً في الحوار بين أربيل وبغداد، وفي حل مشاكل العراق بصورة عامة، وخاصة تلك المتعلقة بالمناطق المتنازع عليها وبالمادة ١٤٠ من الدستور العراقي. من جانبه، عبر بارزاني عن شكره لتنظيم الاجتماع بينه وبين أعضاء مجلس الأمن الدولي، وعن أمله في استمرار هذا النوع من اللقاءات بهدف الاطلاع عن كثب على مشاكل العراق عموماً ومشاكل أربيل – بغداد على وجه الخصوص، وفي هذا السياق اكد استعداد إقليم كوردستان لخوض أي حوار لحل المشاكل وفقاً لخارطة طريق مناسبة. وشغل التباحث في أوضاع إقليم كوردستان وخطوات تشكيل الكابينة الحكومية الجديدة للإقليم جانباً آخر من الإجتماع.


تحميل كتاب صوت العراق فى الامم المتحدة 1959- 1969: سجل شخصى كتاب صوت العراق فى الامم المتحدة 1959- 1969: سجل شخصى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عدنان الباجه جى pdf تحميل جميع كتب عدنان الباجه جى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...