إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب صفحات من أوراقه الخاصة - مذكرات في الجغرافيا السياسية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب صفحات من أوراقه الخاصة - مذكرات في الجغرافيا السياسية

تأليف : عبد الحميد صالح حمدان

يقول الكتاب في مقدمه ذلك الكتاب وبقين لنا كلمه . لقد القينا علي انفسنا رغم صعوبه المهمه وما يحقها من مزالق, إصدار هذا الجزء في شكله الحالي, وإيماناً منا بأنه من حق القارئ الكريم أن يطلع, ولو جزئياً, علي ما خلقه الدكتور الراحل جمال حمدان من أفكار واراء تدعو كلها إلى التامل والتفكير, وتناولت أموراً علي درجه كبيره من الأهميه لمصر والعالم العربي والإسلامي وعلاقاته مع الغرب, وهو موضوعات محوريه وحاسمه تفرض نفسها علي مصير الشعوب وهوايتها وهي علي أعتاب القرن الحادي والعشرين . وراينا أنه من الخطأ ان تظل هذه المسودات حبيسه الدراج دون انا تري النور بعد أن أصبح صاحبها ملكاً لمصر وتاريخها


تحميل كتاب صفحات من أوراقه الخاصة - مذكرات في الجغرافيا السياسية كتاب صفحات من أوراقه الخاصة - مذكرات في الجغرافيا السياسية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الحميد صالح حمدان pdf تحميل جميع كتب عبد الحميد صالح حمدان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...