إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب صديقنا الملك pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب صديقنا الملك

تأليف : جيل بيرو

ملخص الكتاب: صديقنا الملك مذكرات لـ جيل بيرو، إن الهدف من كتاب صديقنا الملك أن يُعلِم إن كان قد نجح إلى مدى أوسع كثيراً مما لم يأمل به، فذلك لأن الرأي العام كان ينتظر، عن عمد أو دونه مثل هذا المؤلف، عديدون هم الفرنسيون الذين يذهبون لقضاء إجازاتهم الصيفية في المغرب وقد وجدوا في هذه الصفحات تفسيرا لكثير من الصمت، والإعترافات المتوقفة عند مرأى شرطي، وهذا التوتر الذي يتعذر العدم الإحساس به في مملكة الحسن الثاني، كثيرون استغربوا المراعاة التي ما يزال يتمتع بها هذا النظام من قِبل الحكومة الفرنسية اليقظة إلى الإحتجاج على انتهاكات حقوق الإنسان عندما يرتكبها غير زبنائها . أولئك الذين يصنفون يساريين خاب أملهم أخيراً عندما لاحظوا أن أحداث العاشر من أيار لم تؤثر كثيرا على التناسق السعيد بين باريس و الرباط كل شيء استمر كعادته من قبل .


تحميل كتاب صديقنا الملك كتاب صديقنا الملك للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جيل بيرو pdf تحميل جميع كتب جيل بيرو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...