إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب صديقان وقصص آخرى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب صديقان وقصص آخرى

تأليف : غي دو موباسان

تابعت الأمّ سوفاج حياتها العاديّة في كوخها الذي سرعان ما غطّته الثّلوج، وكانت تأتي إلى القرية مرّة في الأسبوع لتشتري الخبز والقليل من اللّحم، ثمّ ترجع إلى كوخها، وإذ كان يُحكى عن وجود ذئاب في الأنحاء، كانت تخرج حاملةً البندقيّة على ظهرها، بندقيّة ابنها الصّدئة التي بليَ عقبها من جرّاء احتكاك اليد به، كانت هيئة الأمّ سوفاج تثير الفضول وهي تسير بخطواتٍ بطيئة على الجليد، منحنية قليلاً وفوّهة البندقيّة ترتفع فوق قلنسوتها السّوداء المشدودة بإحكام على رأسها والتي تُخفي شعرها الأبيض الذي لم يره أحدٌ يوماً.


تحميل كتاب صديقان وقصص آخرى كتاب صديقان وقصص آخرى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب غي دو موباسان pdf تحميل جميع كتب غي دو موباسان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...