إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب شعراء الصوفية المجهولون pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب شعراء الصوفية المجهولون

تأليف : يوسف زيدان

في هذا الكتاب الممتع يتجول بنا الدكتور «يوسف زيدان » في الحديقة الوارفة لشعر الصوفية، إذ يقدم أربعة عشر شاعرًا صوفيًّا لم يكونوا من الأسماء المشهورة، فى هذا السياق يكشف عن سيرهم ويذيقنا بعضًا من أشعارهم التى تحمل قيمة روحية عالية، وتجارب إنسانية مدهشة ترتقى بالنفس وتنقلها من صخب الحياة إلى ضفاف هادئة من المحبة والعرفان والبحث عن حقيقة الوجود كما يذيل المؤلف كتابه القيم بخاتمة مستفيضة عن الشعر الصوفي، متتبعًا أهم موضوعاته، ومراحل تطوره؛ سواء العربية أم الفارسية، وكذا موقع الشعر الصوفى من الدراسات المعاصرة، وقد لاقى هذا الكتاب استحسان القراء فنفدت طبعتاه السابقتان فى زمن قياسي.


تحميل كتاب شعراء الصوفية المجهولون كتاب شعراء الصوفية المجهولون للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب يوسف زيدان pdf تحميل جميع كتب يوسف زيدان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...