إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب شرق عدن غرب الله pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب شرق عدن غرب الله

تأليف : محمد الماغوط

يقرع الماغوط ناقوس الشعر على طريقة راهب حزين، يفرغ على صنجاته كل اشتهاءاته، ثم يترك حباله تسترخي بانتظار حزن جديد. لقد أفاقت عبقرية الماغوط على أهازيج الأحلام الطوباوية، والتعلل بالسرابات البراقة والاتكاء على أوهام خادعة، قذفت بالإنسان العربي خارج أرصفة التاريخ، لذا فقد جاء شعره شاهداً على زمانه، وناقماً على كل ما يحيط به من مغبات الخيبات، ومهاوي الانحطاط، بهذياناته، وبجنونه، بأحلام يقظته وتنبؤاته التي كشفت بعد أعوام أنها كانت البرق الذي ينذر بالمطر. كما يمتاز أسلوب الماغوط بالتركيز والتكثيف وبإبداع عفوي يفوق حدود النقد، ويعتمد لغة الصورة، وقد استطاع أن يترجم حلمه بأن يكون بمقدور كل إنسان أن يفهم ويحس ويتذوق الشعر، خاصة إذا ما تنسم فيه عبير الحرية والحب والخير والعدالة والسلام.


تحميل كتاب شرق عدن غرب الله كتاب شرق عدن غرب الله للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد الماغوط pdf تحميل جميع كتب محمد الماغوط و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...