إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سيكولوجيا الذكاء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سيكولوجيا الذكاء

تأليف : جان بياجيه | يولاند عمانوئيل

يعرض هذا الكتاب ما نسميه " سيكولوجيا الذكاء " الذي يغطي نصف حقل السيكولوجيا، و يعمل على تلخيص وجهة نظر معينة تتعلق بما يسمى بالعمليات واضعًا إياها في موضعها ضمن وجهات النظر الثابتة و بقدر كبير من الموضوعية. فهو يبحث في تمييز دور الذكاء مع مراعاته أساليب التكيف عامة، و يظهر فعله القائم بشكل أساسي على تجميع العمليات وفق بعض البنيات المحددة من خلال تفحص سيكولوجيا الفكر. و إذا تصورنا الذكاء كنوع من التوازن تسعى إليه كافة العمليات الإدراكية، فهو يطرح مسألة علاقاته بالإدراك و بالعادة، مما يثير مسائل تتعلق بتطوره و بطابعه الاجتماعي.


تحميل كتاب سيكولوجيا الذكاء كتاب سيكولوجيا الذكاء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جان بياجيه | يولاند عمانوئيل pdf تحميل جميع كتب جان بياجيه | يولاند عمانوئيل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...