إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سأكون بين اللوز pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سأكون بين اللوز

تأليف : حسين البرغوثي

ملخص الكتاب: سأكون بين اللوز سيرة لـ حسين البرغوثي، إن الساخر يقارب بين المتضادات في جنون متفوق وهو يسعى إلى إغراء البدايات الساحر، فحياته لا تقبل الخضوع لنسق دائم بل هي مشتتة وتمتعها مراقبة التحولات النفسية، كما أنها تفقد التواصل والمتابعة والأمر الوحيد الذي تعرفه هو الملل، إن من اقترب من حسين الرغوثي ولو قليلاً سوف يدرك بغير صعوبة كم هو أصيل من جهة نزعنه التهكمية الساخرة، إلا أن سيرته ذاك ليست تطبيقاً لصورة الساخر كما شخصها " كيركغارد "، ويذهب حسين في سيرته التي بين أيدينا إلى البدايات، لقد هجر جمال الطبيعة البكر ثم عاد اليها ولكن ليس كعودة الابن الضال النادم، ب عودة المكتشف . فما كان لمثل حسين أن يكف عن الدهشة من الجمال، وبطبيعة الحال تكمن الدهشة في اقتراف البدايان


تحميل كتاب سأكون بين اللوز كتاب سأكون بين اللوز للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حسين البرغوثي pdf تحميل جميع كتب حسين البرغوثي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...