إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب زيارة لبيت العنكبوت: نقض لبنيان كتاب هيكل: حرب الخليج. . اوهام القوة و النصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب زيارة لبيت العنكبوت: نقض لبنيان كتاب هيكل: حرب الخليج. . اوهام القوة و النصر

تأليف : عبد الله حمد محارب

هذا الكتاب يسلط الضوء على المنهج الذي اتخذه الكاتب محمد حسنين هيكل ليبني عليه أساس كتابه (حرب الخليج، أوهام القوة والنصر) حيث يعتمد في ذلك على عدة وسائل وظفت لخدمة هدف كتابه الحقيقي وهو: الادعاء بانتصار العراق في حرب تحرير الكويت، وإظهار النظام العراقي بمظهر المدافع عن قضايا العرب المتفاني في خدمتها، يساعده في ذلك الملك حسين وقيادات منظمة التحرير الفلسطينية، أما أهل الكويت والخليج فهم في رأيه يستحقون ما نالهم، لأنهم شعوب متخلفة جاءتها الثروة على غير انتظار. كما يكشف كتابنا أن البناء المنطقي والفكري لكتاب هيكل واهن جدا لمن يمعن النظر فيه فاحصا ومدققا، وأن الهدف منه لم يكن شريفا ولا نبيلا حيث إن الحق والعدل في مأساة العدوان العراقي على الكويت واضح شديد الوضوح، وأي محاولة لتبريره أو الدفاع عن مرتكبيه تبدو هزيلة ضعيفة تضع نفسها في محل التهكم والازدراء. ويتابع المؤلف في فصول الكتاب الروايات والادعاءات التي اعتمد عليها هيكل، ويكشف عن تناقضها حينا، واختلافها حينا آخر بين الطبعة العربية والانجليزية، ويضع يده على ما بها من تحريف أو تزيد أو اختلاف أو اعتماد على مصادر غير موثقة، ويقدم في نهاية الكتاب مجموعة من الوثائق التي تتحدث بلسان العراقيين أنفسهم بما يكشف للعالم كله سوءاتهم، وبعد ذلك لم يبق إلا أن تسقط الأقنعة، وينهار "الهيكل" للادعاءات الزائفة.


تحميل كتاب زيارة لبيت العنكبوت: نقض لبنيان كتاب هيكل: حرب الخليج. . اوهام القوة و النصر كتاب زيارة لبيت العنكبوت: نقض لبنيان كتاب هيكل: حرب الخليج. . اوهام القوة و النصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الله حمد محارب pdf تحميل جميع كتب عبد الله حمد محارب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...