إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب زعماء على فراش المرض: أسرار لم تنشر من قبل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب زعماء على فراش المرض: أسرار لم تنشر من قبل

تأليف : باسم عادل عبد الصادق

يعتبر هذا الكتاب من أهم الكتب على مستوى العالم والتى تناولت تأثير المرض على رؤساء وزعماء الدول، وتأتى أهمية هذا الكتاب فى أنه الأول من نوعه والذى يوضح بشكل علمى التاريخ المرضى لمجموعة من ابرز الزعماء العالميين فى التاريخ المعاصر، بالإضافة إلى أهم القرارات التى إتخذوها أثناء معاناتهم المرضية، وكيف كان تأثير المرض من الناحية النفسية والعضوية على القرار. وقد تناول الكتاب شخصية ثمانية من مشاهير الزعماء من بينهم الرئيس جمال عبد الناصر والملك حسين عاهل الأردن وفرانكلين روزفلت وبوريس يلتسين وفيدل كاسترو ورونالد ريجان وفرانسوا ميتران وشاه إيران محمد رضا بهلوى.


تحميل كتاب زعماء على فراش المرض: أسرار لم تنشر من قبل كتاب زعماء على فراش المرض: أسرار لم تنشر من قبل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب باسم عادل عبد الصادق pdf تحميل جميع كتب باسم عادل عبد الصادق و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...