إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رفع اللثام عن مخالفة القرضاوي لشريعة الاسلام pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رفع اللثام عن مخالفة القرضاوي لشريعة الاسلام

تأليف : أحمد بن محمد بن منصور العدينى

بدأ الكتاب في مقدمته بالحمد والثناء على الله تعالي وبركاته ثم بقول الشهادة والسلام علي الحبيب المصطفي عليه خير صلاة وسلام، ويعد كتاب رفع اللثام عن مخالفة القرضاوي لشريعة الإسلام من الكتب التي تستحق القراءة والعلم بها لما فيها من معرفة للمؤمن بجوانب دينه الإسلامي ومعرفة مايستخدمة من الشيوخ هذا العصر في تضليل المؤمن مستخدمًا وسائل هذا العصر . ففي هذا الكتاب يرد الشيخ أحمد العديني اليمني علي يوسف القرضاوي في كثير من شطحاته وضلالاته التي سجلها في كتبه ولقاءاته وفتاويه المنشورة في بعض الجرائد والمجلات، فقد رد عليه في : مثل دعوته لموادة اليهود والنصاري ، متناسيًا ما ورد في التهي عنها في القرآن الكريم . ودعوته الي التقارب بين الأديان وحضوره كثيرًا من مؤتمراتها . زعمه أن الجهاد إنما شُرع للدفاع فقط متجاهلاً، ماورد في الكتاب والسنة من الأمر به لجميع الكفار. زعمه أن الديمقرطية هي الشوري، وزعمه أن بابها واسع في الفقه الإسلامي . ودعوته الي المزج بين الصوفية والسلفية، وسعية الي تصويف السلفية . وتجويزه للتحزب والتفرق، وزعمه أن ذلك صمام أمان للأمة .


تحميل كتاب رفع اللثام عن مخالفة القرضاوي لشريعة الاسلام كتاب رفع اللثام عن مخالفة القرضاوي لشريعة الاسلام للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد بن محمد بن منصور العدينى pdf تحميل جميع كتب أحمد بن محمد بن منصور العدينى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...