إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب خصائص الشعر الحديث pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب خصائص الشعر الحديث

تأليف : نعمات أحمد فؤاد

هو ذلك الشعر العربي الذي ظهر في العصر الحديث، وجاءت التسمية وفقاً للإطار الزمنيّ الذي جاء به هذا الشعر العربيّ ويمتاز ببعض المعالم الحياتية التي تميزّه عن باقي الأزمنة التي سبقته، وهو أحد أنواع الشعر المصنّفة وفقاً للزمن. ويذكر بأنّه قد سبق الشعر العربي الحديث ما يسمى بالشعر العربيّ القديم الذي جاء قبل عصر الانحطاط، ويُصنّف ضمن ذلك النوع كلّ ما جاء من شعر وكُتب في السياق ذاته، أمّا الشعر العربي الحديث فقد جاء بعد النهضة العربيّة، ويكمن الفرق بينهما من حيث الأساليب والمضامين والبنية الفنية والموسيقية، وأيضاً في الأغراض والموضوعات.


تحميل كتاب خصائص الشعر الحديث كتاب خصائص الشعر الحديث للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نعمات أحمد فؤاد pdf تحميل جميع كتب نعمات أحمد فؤاد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...