إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب خديجة ام المؤمنين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب خديجة ام المؤمنين

تأليف : السيد عبد الحميد الزهراوى- طاهر الطناحى

يتحدث هذا الكتاب عن السيدة خديجة رضي الله عنها فهي خير نساء هذه الأمة كما قال زوجها الكريم، نبينا المعصوم الأمين، عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم. ووسام شرف هذا -الذي لا يدنيه وسام- لم تنله رضاه عنها من لا شئ، وإنما أهلها له: إيثارها للزواج منه عليه الصلاة والسلام قبل بعثته مع ثرائها وفقره لما رأت من خلقه وبركته وأمانته صلى الله عليه وسلم، ثم تثبيتها له وإيناسها إياه لما نزل الوحي عليه صلى الله عليه وسلم، ثم سبقها إلى الإيمان به ونصرة دينه ومشاركته فيما يلقاه على طريق دعوته صلى الله عليه وسلم. ولذلك كله استحقت الشهادة الصادقة من زوجها رسول الله الصادق الصدوق: "آمنت بي إذ كر بي الناس، وصدقتني إذ كذبني الناس، ووانستني بنفسها ومالا إذ حرمني الناس". لقد ضربت رضي الله عنها بهذه الخصال أكرم وأعلى مثال للمرأة المسلمة فيما ينبغي لها أن تكون عليه في أخلاقها من الوفاء للزوج وحسن الخلق معه، ونصرته وتقويته على الحق الذي يرفع لواءه. وقد آن للمرأه المسلمه -بعدما شردت طويلا- أن ترنو ببصرها إلى السيدة خديجة وأمثالها من ناس السلف، وذلك لتشق طريق العزة والمجد والكرامة من جديد. وهذا الكتاب يكشف جوانب القدوة في حياة السيدة خديجة، ويستعرض بأمانة وسلاسة مواقفها وفضائلها رضي الله عنها، مبتغيا مؤلفه العالم الجليل الغيور النفع للقراء عموما وللمرأه المسلمة خصوصا، فجاء كتابه هذا إضافة جديدة إلى سلسلة مجهوداته في توعية المرأة وتفقيهها وتجديد اعتزازها بدينها.


تحميل كتاب خديجة ام المؤمنين كتاب خديجة ام المؤمنين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب السيد عبد الحميد الزهراوى- طاهر الطناحى pdf تحميل جميع كتب السيد عبد الحميد الزهراوى- طاهر الطناحى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...