إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حكاية اليهود pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حكاية اليهود

تأليف : زكريا الحجاوى

تعتبر فاتحة الكتاب مقولة مهمة، ولها مغزى وإفادة كبيرة في سياق تحليله الشعبي للتراث عن حكاية اليهود التي شغلت العالم من قديم الزمان إلى وقتنا الحاضر/ أنا لست ضد اليهود، وليس أحد من مثقفي الدنيا ضد اليهود، ولكن اليهود أنفسهم هم أعدى أعداء اليهود، وهناك لفظة العبرانيين، وهو اسم ينسحب على أجيالهم الأولى في التاريخ، أما لفظة اليهود منفردة، فإنها أشمل للتاريخ وللجنس في الماضي وفي الحاضر، وهناك اسم ثالث هو بني إسرائيل، علما على مكان الدولة التي يغتصبونها أما لفظة صهيون، هي روح سر أسرار اليهود وهو مجرد إسم يترك العالم كله في تخبط، وموضع المتهمين بالتعصب العنصري والديني والقومي؛ لأن اليهود شئ والصهيونية شئ آخر، فيهود العالم مسالمون وطيبون لا علاقة لهم بالصهاينة، بينما الحقيقة والعمل والمسار الجديد وكل شئ تعني أن لفظة صهيون هي عن اليهود المسالمين والأشرار. وهذا سبب خيبة أمل خصوم اليهود، لذا بات إسم اليهود هو أكثر مسمى ملئ بالدلالة على هذا الجنس الذي تعمد أن يضع المتحدثين والكتاب في حرج وحيرة، إذا ما أراد أن يتحدث أو يكتب عنهم، وهنا الذكاء اليهودي الفائق.


تحميل كتاب حكاية اليهود كتاب حكاية اليهود للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب زكريا الحجاوى pdf تحميل جميع كتب زكريا الحجاوى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...