إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حقيقة الظواهر الخارقة: قراءات فى الباراسايكولوجيا العربية المؤمنة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حقيقة الظواهر الخارقة: قراءات فى الباراسايكولوجيا العربية المؤمنة

تأليف : جمال نصار حسين| لؤى فتوحى

يتحدث هذا الكتاب عن حقيقة الظواهر الخارقة، هل هي حقا بشرية كما يزعم أنصار الباراسايكولوجيا الغربية؟ أم أنها تجليات بشرية لطاقات غير بشرية كما تقول بذلك الباراسايكولوجيا العربية المؤمنة؟ إن الجدل بخصوص الظواهر الخارقة لن يكون عقيما لا طائل من ورائه إلا إذا كان تشكيكا جهولا يطال وجودها الذي ليس هنالك من سبيل لانكاره طالما كان قدر الانسان ان تلاحقه هذه الظواهر التي لا مفر له من مواجهتها مادام هو يحيا في عالم تتواجد معه فيه طاقات وكائنات لا يستطيع ان يتعرف إلا على نتائج تفاعلها معه ومع مايحيط به من موجودات، لذا لم نجد أنفسنا ملزمين، لا في هذا الكتاب ولا غيره، بالدفاع عن وجود الظواهر الخارقة؛ هذه الظواهر التي لايجرؤ على التشكيك في وجودها إلا من أعماه التعصب الدوغمائي فلم يعد بوسع عيناه ان تبصرا الحق مهما حاول.


تحميل كتاب حقيقة الظواهر الخارقة: قراءات فى الباراسايكولوجيا العربية المؤمنة كتاب حقيقة الظواهر الخارقة: قراءات فى الباراسايكولوجيا العربية المؤمنة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جمال نصار حسين| لؤى فتوحى pdf تحميل جميع كتب جمال نصار حسين| لؤى فتوحى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...