إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حروب القدس فى التاريخ الاسلامى و العربى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حروب القدس فى التاريخ الاسلامى و العربى

تأليف : ياسين سويد

يقسّم هذا الكاتب إلى قسـمين، فتحـدث في القسـم الأول عـن حـروب القـدس في التـاريخ الإسـلامي، وتنـاول فيـه الفـتح الإسـلامي للمدينـة وتحريرهـا مـن البيـزنطيين، ثـم تطـرق إلى الاحـتلال الصـليبي فتحريـر القـدس مجـدداً مـن الصـليبيين، ثـم الاحـتلال البريطاني المعاصر. أمّـا في القسـم الثـاني فتحـدث عـن حـروب القـدس في التـاريخ العربـي، وتنـاول فيـه الإحتلال الصهيوني للقـدس الغربيـة سـنة ١٩٤٨ ثـم احـتلال القـدس الشـرقية سـنة ١٩٦٧. واســتخلص المؤلــف، مــن خــلال ذلــك العــرض التــاريخي الموثــق والمــدعم بــالخرائط والرســـوم، أن الصـــراع اليـــوم في القـــدس وبشـــأن القـــدس هـــو "صـــراع بـــين العروبـــة والعبرنة"، وأن مفاوضات السلام الحالية ليسـت سـوى "هدنـة فرضـتها الظـروف الدوليـة وضعف العرب ولا بد من أن تنقضها الأجيال العربية الآتية".


تحميل كتاب حروب القدس فى التاريخ الاسلامى و العربى كتاب حروب القدس فى التاريخ الاسلامى و العربى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ياسين سويد pdf تحميل جميع كتب ياسين سويد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...