إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حروبنا مع اسرائيل 1947- 1973: معارك خاسرة و انتصارات ضائعة: مذكرات و مطالعات اللواء الركن المتقاعد صادق الشرع pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حروبنا مع اسرائيل 1947- 1973: معارك خاسرة و انتصارات ضائعة: مذكرات و مطالعات اللواء الركن المتقاعد صادق الشرع

تأليف : صادق الشرع

هذا الكتاب يعتمد فيه المؤلف على خبراته الشخصية ومعلوماته المباشرة عن الوقائع التي اشترك فيها عمليًا وعلى مطالعاته ودراساته للكثير من المصادر التي نشرت حول هذا الموضوع. وحين ردت السيوف إلى أغمادها وعادت الجيوش إلى ثكناتها وتحولت الدول العربية إلى مرحلة التصالح مع إسرائيل آملة تحقيق السلام العادل والدائم في المنطقة فقد رأيت أن الوقت قد حان لكي ينشر المعلومات عن وقائع حروبنا الماضية مع إسرائيل وذلك لخدمة التاريخ ومنفعة أجيالنا القادمة.


تحميل كتاب حروبنا مع اسرائيل 1947- 1973: معارك خاسرة و انتصارات ضائعة: مذكرات و مطالعات اللواء الركن المتقاعد صادق الشرع كتاب حروبنا مع اسرائيل 1947- 1973: معارك خاسرة و انتصارات ضائعة: مذكرات و مطالعات اللواء الركن المتقاعد صادق الشرع للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب صادق الشرع pdf تحميل جميع كتب صادق الشرع و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...