إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حرب الخليج بين الأسباب و النتائج pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حرب الخليج بين الأسباب و النتائج

تأليف : محمد تيسير التميمى

يتحدث هذا الكتاب عن الحرب التي تعتبر أنها: - حرب المصلحة في أهدافها. - وحرب الهمجية في أسلوبها. - وحرب التضليل في إعلامها كما هو الحال في إمكانية القول إنها: - حرب القادة بكل نزعاتها. كم يعرض المؤلف، أحد أمثلة التعاطف الشعبي الذي طغى على الرأي العام في فلسطين والأردن. فهناك كمية حقد على الخليجيين أصحاب القصور والمليارات كما وصفهم في كتابه، مع تعاطف مع صدام، الذي لم يفكر أحد في ثرائه وملياراته وقصوره وطموحاته التوسعية على حساب باقي الدول. لا يمكن فهم كيف نفرح لإحتلال صدام للكويت، ونفرح في نفس الوقت لزعمه تحرير فلسطين من الصهاينة. ولكن الحكم الاستبدادي الذي جثم فوق صدورنا، وجعل مهمة التفكير في الشأن السياسي من اختصاص الفئة الحاكمة فقط، قد عطل عقول الشعوب عن التفكير السليم.


تحميل كتاب حرب الخليج بين الأسباب و النتائج كتاب حرب الخليج بين الأسباب و النتائج للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد تيسير التميمى pdf تحميل جميع كتب محمد تيسير التميمى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...