إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كتاب حدث بالفعل 3 pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كتاب حدث بالفعل 3

تأليف : محمد عصمت

رحلة جديدة في عوالم الرُعب الحقيقي.. الرُعب الأكثر إثارة والأشد فزعاً من أي رُعب آخر! اسمحوا لي أن أصحبكم في هذه الرحلة الجديدة.. هل ترون هذا البيت القديم المهجور، لا تجعل مظهره الهادئ يخدعك، فبداخله تعيش عائلة من القتلة المُتسلسلين. أما هذه البئر المُحرمة، فممنوع عليك أن تجيب أسئلة ساكنها وإلا أكملنا رحلتنا دونك. لا تقترب من هذا الطفل أزرق العيني أشقر الشعر، لا تنخدع بابتسامته الرقيقة وعينيه اللامعتين. وتعال هُنا بعيداً عن تلك الوحوش، لا تسمح لهم بالدخول وإلا... هل ترى مُحقق الخوارق الذي يجلس جانباً وهو يتحدث مع نفسه؟ حسناً، في الحقيقة هو لا يتحدث مع نفسه، لكنك لا تراهم. هذا الرجل الراقد في فراشه وعينيه مليئتين بالخوف، سيُخبرك حين ينهض لماذا يجب عليك ألا تستقبل الغُرباء في منزلك. أما هذه الفتاة المُختبئة في الخزانة وهي ترتعد خوفاً، ستهمس لك بنصيحة، احفظها جيداً ولا تنسها، ستخبرك ألا تثق بكاتب رعب، أبداً! لا تنظر إلي هكذا ولا تخف، هيا بنا نبدأ رحلتنا الجديدة.


تحميل كتاب كتاب حدث بالفعل 3 كتاب كتاب حدث بالفعل 3 للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد عصمت pdf تحميل جميع كتب محمد عصمت و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...