إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب جغرافية الفكر: كيف يفكر الغربيون و الاسيويون على نحو مختلف- و لماذا ؟ pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب جغرافية الفكر: كيف يفكر الغربيون و الاسيويون على نحو مختلف- و لماذا ؟

تأليف : ريتشارد اى نيسبت| شوقى جلال

يعتبر هذا الكتاب جديد فى منهجه، وموضوعه، وأفكاره، وتنبؤاته، يتحدى بديهيات، مثل أن جميع الناس يفكرون بطريقة واحدة فى كل أنحاء العالم، أو أن العقل قسمة مشتركة متساوية المحتوى والمنهج بين الجميع. يبحث فى الأصول الاجتماعية للعقل: كيف يفكر الناس، بل كيف ولماذا يختلفون فى إدراكهم، بل فى رؤيتهم البصرية؟ ولماذا اختلفت طريقة التفكير؟ واختلفت النظرة إلى العالم بسبب اختلاف وتباين الهياكل الاجتماعية والإيكولوجيات، والفلسفات، ونظم التعليم منذ آلاف السنين حتى اليوم، مع شواهد من الإغريق والصين قديمًا.


تحميل كتاب جغرافية الفكر: كيف يفكر الغربيون و الاسيويون على نحو مختلف- و لماذا ؟ كتاب جغرافية الفكر: كيف يفكر الغربيون و الاسيويون على نحو مختلف- و لماذا ؟ للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ريتشارد اى نيسبت| شوقى جلال pdf تحميل جميع كتب ريتشارد اى نيسبت| شوقى جلال و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...