إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ثبت ابى جعفر احمد بن على البلوى الوادى آشى [المتوفى عام 938/1532م] pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ثبت ابى جعفر احمد بن على البلوى الوادى آشى [المتوفى عام 938/1532م]

تأليف : ابى جعفر أحمد بن على البلوى الوادى آشى - عبدالله لعمرانى

ينتسب البلويون إلى قبيلة بلي اليمنية، وجد هذه القبيلة هو بلي بن عمرو بن الحاف ( أو الحافي ) بن قضاعة بن مالك بن حمير، قال المقري ومنهم البلويون الاشبيلية ( 1 ) ويحدثنا بعض الثقات ) أن أي إنسان أقام في بلد أربع سنوات ، يحق له - إذا أراد أن ينتسب إلى ذلك البلد ، وأن للموالي الحق كذلك في أن ينتسبوا إلى القبيلة أو الفخذ أو البطن ( 3 ) والولاء على أقسام ثلاثة : ( أ ) ولاء عتق وهو الأكثر شيوعاً ، فإذا سمعنا أو قرأنا أن فلاناً هو مولى الفلان ، فالغالب أن الأول كان عبداً للثاني ، فظل ينتسب إليه اب ولاء حلف ومناصرة وتقوية . ( ج ) ولاء إسلام بأن يكون أحد أفراد العجم أسلم على يد عربي ، ومن، ثم صار يحمل لقب الذي يرجع إليه الفضل في إسلامه .


تحميل كتاب ثبت ابى جعفر احمد بن على البلوى الوادى آشى [المتوفى عام 938/1532م] كتاب ثبت ابى جعفر احمد بن على البلوى الوادى آشى [المتوفى عام 938/1532م] للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ابى جعفر أحمد بن على البلوى الوادى آشى - عبدالله لعمرانى pdf تحميل جميع كتب ابى جعفر أحمد بن على البلوى الوادى آشى - عبدالله لعمرانى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...