إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تعي احكيلك pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تعي احكيلك

تأليف : رزان دقاق

في عالمٍ أصبحت الذكريات فيه إفتراضية، كرسالة على الهاتف أو مكالمة أو منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، آثرتُ أن أتخذ الطريقة التقليدية في توثيق الذكريات الحقيقية والكتابة عنها بإسلوبٍ ينمّ عن الحنين والسعادة للأيام التي مضت. يحكي هذا الكتاب عن الذكريات الطفولية لكاتبة، في الحارة التي أمضت بها ستة سنين من حياتها، مرورا إلى مرحلة الإنتقال إلى بيتٍ آخر، وكيف أن هذه الذكريات قد شكّلت جزءًا كبيرًا من تاريخها وواقها. كما يتناول هذا الكتاب الحياة اللبنانية القديمة في أوائل الألفية الثانية وكيف كانت لهذه الأيام أثرٌ ملحوظ على يومنا هذا. هذا الكتاب، وإن كان يتناول ذكرياتٍ شخصية، إلا أنه يحاكي جميع الأشخاص من جميع الأعمار الذين لا بد أنهم مرّوا بذكرى واحدة على الأقل مما هو موجود فيه. ولذلك، كان الهدف من هذا الكتاب هو توصيل القارئ إلى مرحلةٍ يشعر بها بما هو مكتوب، فالنصوص مفعمة بالحنين للأيام الماضية والمشاعر الجميلة، ولا تخلو بالطبع حياة المرء من التجارب السيئة. هدفٌ آخر لهذا الكتاب هو إعادة إحياء الذكريات بطريقة جديدة، تربط القديم بالحاضر، الأسباب بالنتائج، بالذكريات بالشخصيات، وإن كانت ذكريات منفصلة إلا أنها متصلة ببعضها البعض كرواية قد أنشأت صاحبتها الكاتبة.


تحميل كتاب تعي احكيلك كتاب تعي احكيلك للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب رزان دقاق pdf تحميل جميع كتب رزان دقاق و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...