إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تعلم الفوتوشوب 6&7 وإميج ريدى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تعلم الفوتوشوب 6&7 وإميج ريدى

تأليف : حازم فلاح سكيك

مع التطور السريع في الكمبيوتر والبرامج المصاحبة له تشهد الكثير من التطبيقات الآن اندماجاً مع بعضها البعض فمن السهل أن تحصل على جهاز جوال يوفر لك الاتصال السريع مع أي شخص تعرفه في أي وقت وفي أي مكان، كما إن هذا الجهاز يكون مزوداً في بعض الأحيان بجهاز راديو أو جهاز موسيقى وكاميرا رقمية، كما يمكنك الحصول على كاميرا رقمية تقوم بأخذ الصور الثابتة والتقاط مقاطع فيديو. كما يمكنك شراء كاميرا فيديو وفي نفس الوقت تقوم بالتقاط بعض الصور الثابتة وتخزنها على شريحة ذاكرة، وتكون الفائدة العظمى من هذه الأجهزة إذا تم ربطها مع جهاز كمبيوتر من خلال التجهيزات المصاحبة لكل جهاز. كما يمكنك أن تقوم بتوصيل جهاز الفيديو VHS بجهاز الكمبيوتر عبر كروت الكترونية خاصة تقوم من خلالها بعمل نسخ لأفلامك من الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر، ومثال أخر على ادمج بين الأجهزة أن تحصل على كرت استقبال محطات الأقمار الفضائية DVB لمشاهدة القنوات الفضائية على الكمبيوتر.


تحميل كتاب تعلم الفوتوشوب 6&7 وإميج ريدى كتاب تعلم الفوتوشوب 6&7 وإميج ريدى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حازم فلاح سكيك pdf تحميل جميع كتب حازم فلاح سكيك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...