إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تاريخ المكتبات و الوثائق و المخطوطات الليبية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تاريخ المكتبات و الوثائق و المخطوطات الليبية

تأليف : عبد الله محمد الشريف | محمد محمد الطوير

هذا الكتاب بحث شامل لتاريخ ووضع المكتبات في ليبيا الي تاريخ صدور هذا الكتاب والنسخة التي لدي هي الطبعة الثانية منقحة مزيدة .. بحث تفصيلي يشمل المكتبات الخاصة التاريخية والعامة بل يتعدي ذلك ليشمل المكتبات والوثائق والمخطوطات المتعلقة بليبيا في دول عده كامريكا وبريطانيا تركيا ايطاليا والمانيا وهو بحث لم يدخر فيه الكاتبان اي جهد ويشكران عليه... بنظري ان الكتير من التغيير طرأ علي مضمون هذا الكتاب في ارض الواقع بطبيعة الحال لمرور زمن ليس بالقصير وهو أكثر من عشرين سنه منذ صدور الطبعة الثانية إما بزيادة عدد المخطوطات والكتب والوثائق خصوصًا لدي مركز جهاد الليبيين وإما بضياع وتلف العديد منها وسرقت بعضها للأسف جراء الأحداث الواقعة بليبيا منذ سنه ٢٠١١ خصوصًا ما يتعلق بمكتبة جامعه قاريونس ولاكنه يبقي مرجع مهم و يحوي العديد من المعلومات التاريخية القيمة. قيمت الكتاب بثلاثة نجوم و هو يستحق اكثر من هذا لسببين أولًا: التمجيد المبتذل للفكر الجماهيري والنظرية العالمية الثالثة في بعض صفحاته ولا ادري ان كان هذا امر مفروض علي الكاتبين بحكم الظروف العامة ابان طباعته او انه بمحض ارادة الكاتبين. ثانيا: بعض الأخطاء في التواريخ و الارقام والتي لا تخفي عن أي باحث فالتاريخ الليبي ...


تحميل كتاب تاريخ المكتبات و الوثائق و المخطوطات الليبية كتاب تاريخ المكتبات و الوثائق و المخطوطات الليبية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الله محمد الشريف | محمد محمد الطوير pdf تحميل جميع كتب عبد الله محمد الشريف | محمد محمد الطوير و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...