إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الليبرالية الجديدة أسئلة في الحرية والتفاوضية الثقافية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الليبرالية الجديدة أسئلة في الحرية والتفاوضية الثقافية

تأليف : عبد الله الغذّامي

الليبرالية الجديدة الإنسان ليس حراً الإنسان ليس عبداً الإنسان (شبه حر) ٠ في كل بحث عن الحرية (نظرياً وبالشواهد الواقعية) سنظل نرى أن الإنسان لن يكون حراً مالم يعش مع أحرار، أي إنك ستكون حراً بمقدار ماتعطي غيرك حريته . ولو أصرّ كل واحد على حريته لما بقي حر واحد على وجه البسيطة (ويلسون)، أو كما قال جون لاكريه : لقد تنازلنا عن حريات كثيرة لكي نكون أحراراً، وهذا يتفق مع مقولة برتراند راسل عن الحرية السلبية، أي إنك لن تكون حراً مالم تعط غيرك حريته، وكلما حرمت غيرك تحولت إلى مستبد مع عبيد٠


تحميل كتاب الليبرالية الجديدة أسئلة في الحرية والتفاوضية الثقافية كتاب الليبرالية الجديدة أسئلة في الحرية والتفاوضية الثقافية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الله الغذّامي pdf تحميل جميع كتب عبد الله الغذّامي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...