إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العولمة والهوية الوطنية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العولمة والهوية الوطنية

تأليف : غازي عبد الرحمن القصيبي

عبارة عن محاضرات ألقيت في مدن ومناسبات مختلفة إلا أن ما يجمع بينها هو التقاطع بين العولمة، ومتطلباتها الكثيرة والهوية الوطنية ومستلزماتها العديدة. الكتاب مقسم إلى خمس أقسام رئيسية، وأهم النقاط الرئيسية فيهم هي: بين العولمة والهوية الوطنية (أصل المقال محاضرة بعنوان "السياسة بين التجارة والحضارة" ألقيت في الغرفة التجارية العربية البريطانية بلندن سنة 1998). تجربة اليونيسكو: دروس الفشل (محاضرة ألقيت في جامعة البحرين سنة 2000). هل ينقرض الدبلوماسيون في حقبة العولمة (محاضرة ألقيت في كلية القيادة والأركان في الرياض سنة 2001). تحدي التدريب: نظرة مقارنة (محاضرة ألقيت في الغرفة التجارية الصناعية بالدمام سنة 2001). رجال الأعمال العرب في حقبة العولمة (محاضرة ألقيت في الغرفة التجارية الصناعية في الرياض سنة 2000). من صدام الحضارات إلى حوار الحضارات (محاضرة ألقيت في معهد "الصداقة وحل المنازعات" بالنمسا سنة 1999). المعلوماتية وتطوير القوى البشرية (ورقة مقدمة لندوة وزارة التخطط التي كان مزمعاً عقدها في الرياض في خريف 2001).


تحميل كتاب العولمة والهوية الوطنية كتاب العولمة والهوية الوطنية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب غازي عبد الرحمن القصيبي pdf تحميل جميع كتب غازي عبد الرحمن القصيبي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...