إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كتاب الصداقة والأصدقاء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كتاب الصداقة والأصدقاء

تأليف : هادي المدرسي

لماذا هذا الكتاب ؟ بُني .. "الصديق ، ثم الطريق !" هكذا تكلم الإمام علي (عليه السلام). فمن دون الأصدقاء كيف يستطيع المرء أن يجتاز العقبات في هذه الحياة ؟ وكيف ينجح انسان ، لم يكوّن لنفسه -بعد- شبكة من العلاقات الاجتماعية ، تعينه في تحقيق أهدافه ، وتساعده في حل مشاكله ؟ وهل سمعتم أن زعيماً تسلق سلالم المجد ، من دون أن يصعد على أكتاف رفاقه ؟ بحق أقول لكم : لن يكون نجاح بغير صداقات. ولن تكون صداقات بغير فن العلاقات ولن تكون علاقات بغير حب .. "وهل الدين إلا الحب" كما يقول الحديث الشريف ، وكيف يمكن للحب أن ينمو ، خارج المجتمع وبعيداً عن عباد الله ؟ ألا يقول الحديث الشريف : " لا يقدم المؤمن على الله بعمل يوم القيامة -بعد الفرائض- أحب إلى الله من أن يسع الناس بخلقه" ! ويقول أيضاً : "المؤمن ألف مألوف ، ولا خير فيمن لا يألف ولا يؤلف" ؟ (من مقدمة الكتاب) ملاحظة: توجد بعض النسخ من الكتاب للمؤلف (محمد هادي) وهو نفسه السيد هادي المدرسي


تحميل كتاب كتاب الصداقة والأصدقاء كتاب كتاب الصداقة والأصدقاء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب هادي المدرسي pdf تحميل جميع كتب هادي المدرسي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...