إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب السلام الفتاك: سلام اشد هولا من الحروب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب السلام الفتاك: سلام اشد هولا من الحروب

تأليف : محمد خليفة

إنهم يخطئون خطأً جسيماً، أولئك الذين يظنون ظن السوء أن القضية الفلسطينية انتهت بعد صفقة اوسلو. وأن الصراع العربي الاسرائيلي قد خمد بعد المصالحات والاتفاقات السابقة واللاحقة بين النظم العربية والعدو الاسرائيلي. ذلك أن الأمة العربية صاحبة الولاية الشرعية والأصلية على فلسطين، لم تحضر ولم تشارك في مفاوضات التسوية منذ بداياتها وحتى نهايتها، فهي غائبة والأحرى أنها مغيبة قسراً وقهراً منذ سنين طويلة. والذين ذهبوا إلى مدريد واوسلو وواشنطن وتل أبيب وسواها بدلاً منها وبإسمها زاعمين أنها ماتت، وأبرزوا وكالات وتفويضات منها لهم، تعطيهم الحق في التصرف بأملاكها وتصفية تركتها وميراثها، هي وكالات وتفويضات مزورة شكلاً ومضموناً. إن الكل يعلم أن الأمة العربية: مغيبة نعم، وأنها مقهورة وأسيرة نعم، ولكنها ليست ميتة أبداً، وأن القوى التي تسلطت عليها واغتصبت تمثيلها، زائلة حتماً، وأن كل ما بنى وترتب على الباطل سيظل باطلاً بلا تقادم وأنه في النهاية لن يصح إلا الصحيح والصحيح أن: ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة


تحميل كتاب السلام الفتاك: سلام اشد هولا من الحروب كتاب السلام الفتاك: سلام اشد هولا من الحروب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد خليفة pdf تحميل جميع كتب محمد خليفة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...