إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الذات تصف نفسها pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الذات تصف نفسها

تأليف : جوديث بتلر

هذا الكتاب هو عبارة عن بحث فلسفي معمق وغزير بإحالاته " إلى نيتشه ، وهيغل ، وفوكو ، وأدورنو ، وليفيناس " وبمحاولته التقاط مفاصل عسيرة في علاقة الذات مع بيئتها المعيارية والتاريخية . تثار في سياقة اسئلة عديدة عن طبيعة تكون الذات ، وعلاقة هذا التكون بالأخلاق من منظور فلسفة الأخلاق وبمفهموم المسؤولية ، وهنالك انشغال متواصل باستكشاف العلاقة الملتبسة بين السرد الذي تصف به الذات نفسها ، وبين سيرة الذات التي تكتنفها عتمة محتومة تتحدى الوصف والسرد ، وينقسم الكتاب إلى ثثة فصول مطولة تمثل ثلاث خطوات محسوبة بعناية نحو استنتاجاته المبتكرة .


تحميل كتاب الذات تصف نفسها كتاب الذات تصف نفسها للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جوديث بتلر pdf تحميل جميع كتب جوديث بتلر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...