إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الدواء من فجر التاريخ إلى اليوم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الدواء من فجر التاريخ إلى اليوم

تأليف : رياض رمضان العلمي

قصة الدواء والتداوي سياحة ما ب الأزل والأبد بالنسبة للإنسان.. .. فما أحسب أن الإنسان خارج نطاق غرائزه ا?ركوزة فيه باكـر إلـى نـشـاط أسـبـق من السعي إلى شفـاء مـن داء أو بـرء مـن ألـم وامتد هذا السعي موصولاً غير منقطع إلى يومنـا وسيستمر ما بقى علـى الأرض إنـسـان حـتـى يرث الله الأرض ومن عليها. إن الـواحـد مـنـا لـيـتـنـاول الجــرعــة مــن الــدواء فيحسبها بنت اليوم أو أمس غير منتبه ولا عابـئ بأنها حصاد تجربة إنسانية امتدت عشرات الألوف من السن فمنها ما تطور بتطور علم الإنـسـان من الـبـدائـيـة الأولـى إلـى مـشـارف الـقـرن الحـادي والعشرين للميلاد ومنها كذلك ما كان يتناوله هو هو أجدادنا أم الأقدمون ما زاد عليه إلا التغليف أو التعليب أو التحلية أو التطريـة كـمـا تـتـغـيـر الأزيـاء واللابسة واحدة لا تتغير.


تحميل كتاب الدواء من فجر التاريخ إلى اليوم كتاب الدواء من فجر التاريخ إلى اليوم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب رياض رمضان العلمي pdf تحميل جميع كتب رياض رمضان العلمي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...