إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الدفاع النفسي الطاقي في المسكن ومكان العمل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الدفاع النفسي الطاقي في المسكن ومكان العمل

تأليف : تشوا كوك سوي

في هذا الكتاب الكثير من التعاليم القديمة النفيسة وتقنيات ظلت سراً لآلاف السنين، و يتطلب تعلم ما يحتويه هذا الكتاب من طلاب الأيزوتيريك اعتماداً على بحثهم الشخصي الخاص من عشر سنين إلى عشرين أو حتى أكثر. ففي هذا الكتاب يُقدم المؤلف طرائق متعددة لحماية نفس الفرد من الأفكار السلبية المُسلطة عليه ومن أي تلويث نفسي قد يصيبه, مثل صوغ وتقوية الهالة البشرية, وإزاحة الطاقات والإهتزازات السلبية من الأماكن وتقوية الدفاعات النفسية عبر طرائق الهجوم والدفاع المضاد وتقنيات أخرى لم تعرف من قبل, معظمها تُطرح عبر تطبيق القوانين الكونية المقدسة للحماية والتوازن والإنسجام. و قد قام المؤلف في سنوات شبابه، بإختبار الهجوم النفسي والدفاع النفسي مع صديق حميم، وهذا الكتاب هو حصيلة تلك التجارب المبكرة. إنه لمن المُلاحظ بأن علم الطاقة الشفافة قد غدا أكثر شعبية خصوصاً في مجال المعالجة الطاقية، و لسوء الحظ، ستوجد على الدوام قلة منحرفة من الذين سيسيئون استعمال العلم الإلهي الرامي إلى خدمة الجنس البشري وسيفسدونه، و هذا الكتاب هو الترياق، الذي يُزودك بوصفات لكيفية حماية نفسك ولكيفية معاملة عديمي الضمير الذين يسيئون استخدام التعاليم الروحية. و لكتابة الكتاب سبب آخر هو التزود بوسيلة استخدام يومية عملية للدفاع النفسي لتحسين نوعية الحياة، ويمكن تطبيق التعاليم في البيت وفي العمل، و هذه التقنيات سهلة ويمكن استخدامها في الحال.


تحميل كتاب الدفاع النفسي الطاقي في المسكن ومكان العمل كتاب الدفاع النفسي الطاقي في المسكن ومكان العمل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب تشوا كوك سوي pdf تحميل جميع كتب تشوا كوك سوي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...