إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الجلطة التي أنارت بصيرتي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الجلطة التي أنارت بصيرتي

تأليف : جيل بولتي تيلور

كتاب الجلطة التي أنارت بصيرتي: تجربة شخصية لعالمة في المخ pdf تأليف جيل بولتي تيلور .. عالمة المخ د. جيل بولتي تايلور اصيبت بجلطة في الجانب الأيسر من المخ جعلتها تفقد القدرة على الكلام وتفقد القدرة على التذكر ولكنها شعرت بأن الجانب الأيمن من المخ كان طبيعيا وجعلها تدرك يقظة روحية أحست فيها بالسكينة والسلام الداخلي. بعد سنوات استعادت د. جيل القدرة على الكلام واللغة ولكنها بدأت بشخصية جديدة تماما. إنها تحكي لنا عن الجلطة التي أنارت بصيرتها. حقائق علمية تُسرد باسلوب أدبي بديع ... .مثرية المعرفة بأسلوب قصصي ممتع، تأخذ "جيل تيلور" القارىء في رحلتها الغرائبية منذ صباح اليوم الذي تعرضت فيه الكاتبة لجلطة دماغية متتبعةً معنا الأعراض والمشاعر لحظةً بلحظة ! .


تحميل كتاب الجلطة التي أنارت بصيرتي كتاب الجلطة التي أنارت بصيرتي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جيل بولتي تيلور pdf تحميل جميع كتب جيل بولتي تيلور و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...